جولولي | رياضة
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2020-05-31 10:47:57
تعرض منزل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يقع في مدينة مانشستر بشمال غربي إنجلترا للسرقة، وذلك بعد أسابيع قليلة من واقعة سرقة منزل ديلي آلي، نجم توتنهام. صحيفة "ذا صن " البريطانية، ذكرت أن منزل رياض محرز…
2020-05-31 10:46:45
حصل نجم التنس السويسري روجيه فيدرير، على لقب الرياضي الأعلى دخلا في العالم، مع إيرادات سنوية تبلغ 106.3 مليون دولار أمريكي، ليصبح أول لاعب تنس يحتل صدارة هذه اللائحة منذ اطلاقها عام 1990. ووفقا لتصنّيف مجلة "فوربس " الأمريكية، فقد تقدم السويسري…
2020-05-30 17:10:24
تطورت العلاقة العاطفية التي تجمع نادين غونسالفين، والدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع عارض الأزياء الشاب تياجو راموس. صحيفة "ذا صن " البريطانية ذكرت أن غونسالفين البالغة 52 عاما وتكبر راموس بـ30 عاما، قامت…
2020-05-30 17:09:55
اعتبر النجم الأرجنتي ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، أن ما يحدث في العالم بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا لم يكن ليخطر في باله على الإطلاق. قائد منتخب "التانجو " قال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت ": لم يكن لأحد أن يتوقع حدوث…
2020-05-30 17:09:15
كشف اللاعب الإنجليزي تروي ديني، قائد فريق واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، أنه تلقى رسائل من أشخاص تتمنى إصابة طفله البالغ من العمر 5 أشهر بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أبدى عدم رغبته بالعودة إلى التمارين استعدادا لاستئناف محتمل للدوري الممتاز. تروي…
2020-05-30 15:26:47
لم تخلو قائمة أفضل حارس في تاريخ القارة الأفريقية من اسم العملاق المصري عصام الحضري، حارس الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق. الحارس الأسطوري لمنتخب المغرب، بادو الزاكي، تصدر استطلاع رأي أجرته صفحة كأس العالم التابعة لـ "الفيفا " على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر "،…
2020-05-30 15:10:54
دخل الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون، في مشاجرة جماعية كبيرة خلال حضوره بطولة للمصارعة العالمية الترفيهية "All Elite Wrestling’s Dynamite " للمحترفين. تايسون دخل الحلبة برفقة بطل اتحاد "UFC " للفنون القتالية المختلطة "MMA " السابق، فيتور بلفورد، وهنري سيهودو، ورشاد إيفانز، وبعد حوار…
2020-05-30 15:09:25
من المقرر أن يتم تأجيل دخول مجسم الراحل كوبي براينت أسطورة نادي لوس أنجليس ليكرز، إلى قاعة مشاهير الدوري الأمريكي لمحترفي كرة السلة إلى العام المقبل بسبب تبعات فيروس كورونا المستجد. كوبي براينت وابنته وسبعة أشخاص آخرين كانوا قد لقوا مصرعهم…
2020-05-25 01:14:37
ظهر النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في محادثة مباشرة مع بعض الأطفال، رفقة ابنته مكة، عبر الحساب الرسمي لإحدى الشركات المتعاقدة مع اللاعب بمواقع التواصل الاجتماعي. صلاح أجاب خلال المحادثة عن أسئلة الأطفال الذين تقل أعمارهم عن…
2020-05-23 15:18:18
نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ". جورجينا  ظهرت في الصورة رفقة صديقها رونالدو بعد أن قامت بنفسها بتسريح شعره على شكل جدايل…
2020-05-23 15:17:59
أبدى النجم الإيطالي جيورجيو كييليني، مدافع فريق يوفنتوس، من خلال كتاب عن سيرته الذاتية، إعجابه بتصرف المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عندما عضه أثناء مباراة متوترة في كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل بين إيطاليا وأورجواي. سواريز…
2020-05-23 15:15:11
كشفت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا عن أغرب هدية تلقتها خلال حياتها وذلك عبر خاصية "الستوري " على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ". وفي إجابتها على أحد متابعيها عن أغرب هدية تلقتها في حياتها قالت الحسناء الروسية: "تلقيت ذات مرة…
2020-05-23 14:44:29
شوهد النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وهو يقود سيارته وزجاج السيارة الأمامي مهشم. الصور التي تم التقاطها لمحمد صلاح، أثناء قيادته لسيارته في طريقه إلى تدريبات "الريدز "، أثارت القلق لدى الكثير من عشاقه. الصور تظهر آثار…
2020-05-23 14:42:32
كشفت دار جوليان للمزادات أن تذكارات ومقتنيات شخصية لأسطورة لوس أنجلوس ليكرز كوبي براينت، الذي توفي في حادث تحطم مروحية، جنت 202,5 ألف دولار أي أكثر من التقديرات بـ8 مرات. وبحسب "روسيا اليوم " كانت بصمات الأمريكي براينت اليدوية على لوحة خرسانية…
2020-05-23 14:13:50
نجح النجم الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي، قائد فريق روما المعتزل، من تحقيق أمنية غالية على قلبه وقلب زوجته بفضل جائحة انتشاؤ وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19 "، لينطبق عليهما المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد ". ووفقا لما جاء في…
2020-05-19 15:33:31
أصبح يوسين بولت، أسطورة ألعاب القوى الجامايكي، أبا بعد أن وضعت زوجته، كايسي بينيت، طفلة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب ". رئيس وزراء جامايكا، أندرو هولنيس، أكد النبأ عندما كتب في حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر " قائلا:…
2020-05-19 15:25:53
أثار ظهور صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، ضمن أحداث المسلسل المصري "النهاية "، جدلا واسعا بسبب التركيبة الزمنية للمسلسل الذي تدور أحداثه في المستقبل بعد 100 عام. ظهور ميسي جاء ضمن مجموعة من الصور، أثناء تتبع قضية "جلسات…

أخبار الرئيسية: